نيمار قلق قبل المونديال

بدأ القلق يتسرّب إلى قلب النجم البرازيلي الشاب نيمار قبل أقل من 70 يوماً على انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها البرازيل من 12 حزيران/يونيو إلى 13 تموز/يوليو.

وكشف نيمار (22 عاماً) في مقابلة نشرتها صحيفة "لانس" اليوم الجمعة: "إنه شرف لي أن أرتدي قميص المنتخب البرازيلي في بلدي من أجل تحقيق حلمي الكبير منذ الطفولة، لكن القلق بدأ يتسرّب إلى قلبي والخوف إلى جوفي".

وأكّد نيمار الذي يعلّق عليه المشجّعون البرازيليون جزءاً كبيراً من الآمال في إحراز الكأس العالمية للمرّة السادسة، أن استعداده "أفضل ما يكون" على غرار جميع زملائه في المنتخب.

وأضاف نيمار الذي سيكون ثاني أصغر لاعب يحمل القميص رقم 10 في المنتخب البرازيلي بعد "الملك" بيليه (17 عاماً في مونديال 1958 و21 عاماً في مونديال 1962)، "سنعطي أقصى ما نستطيع على أرض الملعب من أجل منح البرازيل اللقب السادس".

وتوقّع مهاجم برشلونة الإسباني أنه "ما من مباراة ستكون سهلة، الخصوم يريدون دائماً الفوز وتقديم أفضل ما لديهم ضد البرازيل، ليس لدينا مفاضلة بين الخصوم لأننا نعرف أن جميع المباريات ستكون صعبة".

وتابع: "بلوغ النهائي سيكون حلماً بالنسبة إلي بغض النظر عن الخصم، نهائي أحلامي هو من دون شك أن يكون المنتخب البرازيلي طرفاً".

ورداً على سؤال حول عدم مشاركته في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، قال نيمار: "لم يكن دوري في خوض كأس العالم".

وأضاف: "عملت دائماً من أجل أن يأتي هذا اليوم وللأسف لم يأتِ في تلك الحقبة. لكن بعد ذلك، كانت فرحتي كبيرة عندما استدعيت إلى المنتخب. أعتقد أن الفرق بين نيمار عام 2010 ونيمار 2014 هو أن الأخير نضج كثيراً وتسلّح بتجربة كبيرة في الملاعب".
 
Be In Stadium Copyright © 2010 Templatemo | Converted into Blogger Template by BloggerTheme