غوارديولا واثق من الفوز على مانشستر يونايتد

أعرب الإسباني خوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي غدا الأربعاء في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا والعبور إلى الدور نصف النهائي للبطولة.

وقال: "أثق تماما في قدرتنا على العبور للدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية".

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله على ملعب أولد ترافورد مما يفتح الباب أمام فرصة المرور للدور نصف النهائي على مصراعيه أمام الفريقين الأوروبيين الكبيرين.

وأضاف غوارديولا: "أعرف كيف يجب علينا أن نلعب، يجب علينا أن نلجأ للهجوم بشكل أفضل مما كنا عليه في مانشستر".

ولن يتمكن غوارديولا من الاستعانة بجهود كل من باستيان شفاينشتايغر وخافي مارتينيز بسبب الإيقاف وتياغو اليكانتي وإكسيردان شاكيري بسبب الإصابة والذين يمثلون القوة الضاربة لخط وسط الفريق البافاري.

ورغم الغيابات التي يعاني منها الفريق الألماني، أكد غوارديولا أنه توصل للتشكيل النهائي لمباراة الغد ولا يتبقى له إلا مركزين أو ثلاثة لم يحسم أمرها بعد.

وأكد غوارديولا أنه لا يشغله تحقيق الأرقام القياسية بل تحقيق الألقاب في إشارة إلى الهزيمة الأولى التي تلقاها فريقه في مباريات الدوري الألماني "بوندسليغا"، الذي توج كبطل له مؤخرا، يوم السبت الماضي أمام أوغوسبورغ بهدف نظيف بعد 53 مباراة لم يذق فيها طعم الخسارة. 

واستكمل غوارديولا حديثه قائلاً: "الهدف هو الفوز بلقب البطولة الأوروبية، أنا أسف ولكن بطولة الدوري الألماني قد انتهت بالنسبة لنا بعد أن حصلنا على لقبها".

واعترف غوارديولا بصعوبة الحفاظ على الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) التي فاز بها فريقه العام الماضي تحت قيادة المدير الفني الألماني يوب هاينكس :"يجب أن أكون على استعداد دائم للدفاع عن الثلاثية التاريخية".

وعلق غوارديولا على غياب واين روني مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي عن مباراة فريقه في الدوري في عطلة نهاية الأسبوع الماضي بسبب الإصابة قائلاً: "أنا واثق من قدرة روني على اللحاق بمباراة الغد".

واختتم غوارديولا حديثه مع أحد الصحافيين قائلاً: "أراهن بزجاجة كبيرة من مشروب الجعة على أن واين روني سوف يلحق بمباراة الغد".
 
Be In Stadium Copyright © 2010 Templatemo | Converted into Blogger Template by BloggerTheme