بنعطية إلى البايرن الإثنين القادم


أكدت الصحيفة الإيطالية "لاغازيتا ديللو سبورت" أن فريق روما الإيطالي قرر بيع نجمه المغربي المدافع الأوسط المهدي بنعطية في موسم الإنتقالات الصيفية الحالية، مشيرة أن صمام أمان فريق الذئاب سينضم إلى فريق بايرن ميونيخ الإثنين القادم. 

وأضافت الصحيفة أن فريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا إستبعد عميد المنتخب الوطني المغربي من تشكيلته فريقه للمباراة الودية الأخيرة أمام أيك أثينا، وهو الأمر الذي يشير إلى دنو لحظة مغادرته لكتيبة الفريق الإيطالي.

وأضافت الصحيفة إن صفقة إنضمام النجم بعطية إلى كتيبة فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا ستكلف خزائن الفريق البافاري حوالي 30 مليون يورو على أن يتم الإعلان الرسمي على الصفقة الإثنين القادم.

وتأتي رغبة فريق البايرن في التعاقد مع اللاعب بنعطية في الصيف الحالي لتعويض غياب نجم الفريق الإسباني خافي مارتينيز والذي سيغيب عن كتيبة الفريق لستة أشهر بسبب الإصابة في رباط الصليبي التي تعرض لها اللاعب مؤخرا.

وكانت تقارير إعلامية سابقة قد أشارت إلى أن فريق مانشستر يونايتد وفريق تشيلسي يرغبان في الحصول على خدمات اللاعب المغربي بنعطية.

وتجدر الإشارة، أن في حال إنتقل النجم المغربي المهدي بنعطية البالغ من العمر 27 عاما إلى فريق بايرن ميونيخ إلى فريق البافاري بالمبلغ المذكور ستكون صفقة الأغلى في تاريخ اللاعبين العرب. 
 
Be In Stadium Copyright © 2010 Templatemo | Converted into Blogger Template by BloggerTheme